انطلاق المنتدى السنوي الثالث لتطوير القطاع المصرفي في تونس

انطلق اليوم الخميس بفندق لايكو بالعاصمة التونسية المنتدى الثالث لتطوير القطاع المصرفي برعاية مجموعة من البنوك والشركات المالية على رأسها مصرف السراي للتجارة والاستثمار  .

ويشهد المنتدى حضور عدد من المسؤولين الليبيين بمصرف ليبيا المركزي و المصارف التجارية ورجال الأعمال الليبيين و مدراء الشركات المالية والتقنية العالمية.

ومن بين الحضور لهذا المنتدى رئيس مجلس إدارة مصرف السراي “نعمان البوري” ورجل الأعمال الليبي “حسني بي” و مدير إدارة المدفوعات الوطني بمصرف ليبيا المركزي “أسامة الابيرش”  ومستشار محافظ مصرف ليبيا المركزي البيضاء “مصباح العكاري” و مدير مصرف الصحاري “أبو بكر الوداني” وعدد من الممثلين عن المصارف الليبية و الشركات التقنية.

وسيناقش المنتدى  آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا المالية عالمياً، والتشريعات الداعمة والمنظمة لها، كما سيتم النقاش  لتحديد موقع ليبيا في عالم التكنولوجيا المالية، وما يمكن بدء العمل عليه لمواكبة التطور العالمي والإقليمي في قطاع المصارف .

كما سيطلق المنتدى عدة خدمات جديدة إلكترونية بالمصارف الليبية ويهدف المنتدى إلى التطوير التكنولوجيا المصرفية و تقديم الخدمات الأفضل للزبائن والحد من أزمة السيولة.

قد يعجبك ايضا