شركة رأس لانوف تحذر من توقف إنتاج مصنع البولي إثيلين عن العمل بشكل كامل

296

أصدرت شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز أمس الخميس بياناً بسبب عدم وجود مساحة كافية للتخزين مما قد يتسبب في إرباك عملية الإنتاج أو توقف عملية نقل المنتوج ، بل قد يصل إلى توقف المصنع عن العمل بشكل كامل.

حيث أكدت الشركة في بيانها أنها تحمل كافة الأطراف مسؤولية توقف مصنع البولي إثيلين عن العمل في حالة استمرار هذه الخلافات غير المبررة.

وأوضحت إدارة الشركة أنها لن تسمح بممارسة أي صورة من صور الاحتكار، وتوضح أن عملية نقل المنتوج تتم بين الزبون وشركات النقل المعتمدة بالمنطقة مباشرة ولا علاقة للشركة بها على الإطلاق، وأن إدارة شركة رأس لانوف تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وتؤمن بحق مشاركة الجميع في نقل المنتوج.


إضافةً إلى أن إدارة الشركة بدأت منذ فترة في التواصل مع كافة الجهات ذات الاختصاص من أجل وضع ضوابط وآلية محددة لعملية نقل المنتوج وفق القوانين واللوائح المعمول بها لهذا الشأن بالدولة .

في إطار ذلك أعربت إدارة الشركة عن امتعاضها الشديد بسبب ارتفاع تكاليف نقل شحنات المنتج بحسب ما ورد من خلال شكاوى زبائن المصنع، مما سيؤثر على عملية تسويق المنتج ويقلل الطلب، وهذا يتطلب تدخل فوري ومعالجة الموقف بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص لضبط الأسعار.

وأكدت أيضاً أنها لن تسمح بتوقف عملية نقل المنتوج وتدعو كافة الجهات المعنية بتحمل المسؤولية الوطنية اتجاه هذا الصرح الصناعي الهام وحلحلة هذا الملف وفق القوانين والتشريعات النافذة في أسرع وقت، مشيرةً إلى أن استمرار هذا الوضع قد يؤدي إلى وقف عمليات التصنيع بالمصنع مما سيترتب عليه عواقب وخيمة لا تحمد عقباها، بحسب بيان الشركة.