مصرف الوحدة يرد بقوة على إشاعات اختراقه ويكشف لصدى التفاصيل

0 1٬255

نفى نائب مدير وحدة التسويق و المتحدث باسم مصرف الوحدة “أحمد التركي” في تصريح خص به صحيفة صدى الاقتصادية صحة الفيديو المتداول حول اختراق مصرف الوحدة ، مضيفاً أن الفيديو نشر لحصول مشاكل لزبائن المصرف .

وأضاف قائلاً: إن الشركة المزودة للخدمات الإلكترونية هي ذات الشركة المتعاقدة معها المصارف التجارية الأخرى في ليبيا، ومن الواضح أن من وراء هذا الفيديو يسعى لتشويه المصرف و قيامه بترهيب الزبائن وبث الإشاعات مثل إشاعة إفلاس المصرف وغيرها .

و تابع قائلاً : إن مصرف الوحدة بخير وجميع حسابات الزبائن بوضع ممتاز جدا و حساباتهم لم تتعرض للاختراق أبداً في عملياتنا الإلكترونية ونحن مع سنة 2020 سنكون الأفضل الكترونياً .

و طمأن “التركي”زبائن مصرف الوحدة في جميع مدن ليبيا أن المصرف بخير ، و نحن موجودون بقوة وسيكون هناك افتتاح للعديد من الفروع الجديدة في مدن ليبية جديدة ومقرات لفروع جديدة ، و ستكون هناك سحوبات جوائز قيمة لمشتركي خدمة الموبي كاش بجميع مدن ليبيا التي يوجد بها فروع لمصرف الوحدة .

و أفاد بالقول : الإشاعات لن تؤثر على المصرف بل تزيدنا إصرار على التوجه للخدمات الالكترونية وتوفير أفضل الخدمات لزبائن المصرف ، مضيفاً أن لدى المصرف عدة إدارات مختصة في هذه الخروقات تتمثل في إدارة تقنية المعلومات و المخاطر ووحدة آمن المعلومات

كما وعد “التركي” الجميع بتقديم خدمات جديدة للزبائن ، مشيراً إلى أن مصرف الوحدة أول مصرف يتحصل على أكثر من 108 ألف مشترك في خدمة الكترونية واحدة وهي خدمة الموبي كاش خلال سنة واحدة فقط .

Leave A Reply

Your email address will not be published.