مواصلات الوفاق تناقش مع مجلس النواب بطرابلس “خطة الإنقاذ” للشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة

90

عقد وزير المواصلات المفوض بحكومة الوفاق الوطني “ميلاد معتوق” اجتماعا أمس الثلاثاء مع مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية القابضة ولجنة الاتصالات والمواصلات بمجلس النواب بطرابلس، لمناقشة الخطة الاستراتيجية للشركة القابضة التي سميت بـ “خطة الإنقاذ 2020-2022”.

وضم الاجتماع الذي عُقِدَ بمقر وزارة المواصلات بطرابلس، إضافة إلى الوزير “ميلاد معتوق”، أعضاء لجنة الاتصالات والمواصلات بمجلس النواب بطرابلس وهم “محمد الرعيض” و”خالد الأسطى” و”سعد الجازوي” و”محمد حنيش” و”محمد عريفة” و”عبد القادر هيبة”.

وبحسب مكتب الإعلام بالوزارة فقد تم خلال الاجتماع عرض الخطة الاستراتيجية للشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة والتي سميت بـ “خطة الإنقاذ 2020-2022″، والتي من المنتظر أن تعالج المشاكل والمعوقات الحالية بالشركة لتحقيق جملة من الإصلاحات الإدارية والمالية لإنقاذ الشركات التابعة للشركة القابضة.

وأضاف أن مكتب الإعلام بالوزارة أن لجنة الاتصالات والمواصلات بمجلس النواب بطرابلس أبدت دعمها التام للشركة للمضي قدما لتفعيل “خطة الإنقاذ”، وأكد أعضاء اللجنة على ضرورة ترجمة الخطة إلى أرقام تظهر الوضع الحالي والمستهدف الوصول إليه خلال الثلاث سنوات القادمة والالتزام بتطبيق ما جاء في الخطة خدمة للصالح العام.