“بن عطية” يتحدى: سأقدم استقالتي من منصبي كعميد وأمنح سيارتين هونداي لمن يثبت أني أخذت سيارة سنتافي!

187

نشر عميد بلدية تاجوراء “حسين بن عطية” اليوم الجمعة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورا ردّ فيه على ادعاءات البعض بحصوله وغيره من عمداء البلديات على سيارة “هيونداي” نوع “سنتافي” من وزارة الصحة وجهاز الطب العسكري.

وقال “بن عطية” في منشوره “أتحدى علناَ أي شخص يثبت أني أخذت سيارة هونداي سنتافي باسمي أو باسم البلدية، وذلك من غير سيارات الإسعاف ورش المبيدات التي استلمتها أغلب البلديات كعهدة في مكافحة الكورونا، مثل تلك التي استلمها أهلنا في بلديات الجنوب والتي تم استرجاعها بالأمس”.

وأضاف بالقول: “أتعهد لمن يثبت ذلك بأنني سأعلن استقالتي فورا من منصب عميد البلدية، وسأمنحه عدد سيارتين هونداي سنتافي حلالا زلالا عليه، وسأمنع نفسي ونهائيا من تولي أي منصب مستقبلا”، و”بالإمكان البحث في المواصلات ومستندات وزارة الصحة وجهاز الطب العسكري، وذلك برقم الهيكل وأوراق السيارة وعقد التمليك أو أي مستند قانوني يثبت ذلك”.

واعتبر عميد بلدية تاجوراء أن هذه الادعاءات ما هي إلا محاولات من البعض للتشويه، مؤكدا أن محاولات التشويه تلك ستعود على أصحابها بالسوء.



وتحصل المنشور بعد ساعة واحدة من نشره على قرابة 600 إعجاب و19 مشاركة وأكثر من 130 تعليقا نرصد لكم أبرزها:

حيث علّق “خيري السراج” بالقول: “إنت مش مجبر إنك تبرر والكل يعرف من هو حسين وخليك واثق، وأنت ماشي صح ولهذا لازم يطلعوك مش كويس”، أما المتابع “عماد بلحاج” فقال: “اعمل على إرضاء الله، ولا تعمل على إرضاء الناس، لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك”.

من جانبه قال المتابع “سعيد الكنتي” إن “التوقيت والطريقة التي تمت بها عملية تخصيص السيارات ونشر هذه المستندات في الفيسبوك؛ الغاية منها زعزعة الثقة بين المواطنين والمجالس البلدية وإظهارهم كمجموعة من المرتشين أو على الأقل أصحاب مصالح خاصة”، وأضاف: “أنتم في حرب شرسة مع الفاسدين يجب أن تكونوا مستعدين لها، مع العلم أنني لا أستبعد أيضاً أن يكون السراج جزءًا من هذه المؤامرة”، بحسب تعبيره.

أما المتابع “مختار محمد” فشكر عميد البلدية على توضيحه واستطرد قائلا: “أعتقد أنه يجب أن يكون هناك توضيحا وشفافية بخصوص قضية وكيل وزارة الصحة والبلديات وموقفها الذي تغير بين ليلة وضحاها”.

واعتذر المتابع “أمين اشتيوي” في تعليقه قائلا: “أنا ممّن ظنوا أنك أخذت السنتافي فسامحني وكل عام وأنتم بخير”، في حين علّق المتابع “محمد الغرياني” مازحا بالقول “منحصلوش سنتافي من غير تحدي”.