موقع الشرق الأوسط: فوز بنك ila المدعوم من ABC كأفضل بنك رقمي للعملاء وتطبيقاً للخدمات المصرفية عبر الهاتف

69

أفاد موقع الشرق الأوسط “zawya” بفوز بنك ABC الرقمي المخصص للهاتف المحمول فقط بجائزتي تكريم في الجولة الأولى من جوائز جلوبال فاينانس لأفضل البنوك الرقمية الاستهلاكية في الشرق الأوسط 2021

حيث حصد ila البنك الرقمي المتنقل فقط في البحرين سريع النمو ، والمدعوم من بنك ABC ، ​​جائزتين كأفضل بنك رقمي للعملاء ” و أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول” في البحرين وفي الجولة الأولى من أفضل العملاء في العالم وجوائز Digital Bank في الشرق الأوسط في عام 2021 من Global Finance.

وتعد هذه الجوائز بمثابة شهادة على إستراتيجية “إليا” الرقمية الأولى التي يقودها العملاء والتي أحدثت ثورة في مشهد الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين والمنطقة.

حيث أنه أقل من عامين منذ إطلاقه في نوفمبر 2019 ، تم الاعتراف بالبنك الرقمي للجوال فقط لقوة نموذجه المصرفي المبتكر ، وجذب وخدمة حصة كبيرة في السوق ، واتساع نطاق منتجاته ، وتصميم تطبيقات سهل الاستخدام ووظائف ، وخدمة عملاء فائقة ونجاح مبادراتها الرقمية مثل مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي والمساعد الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي .

حيث الآن في عامها الثاني والعشرين ، أصبحت منصة جائزة Global Finance معيارًا موثوقًا للتميز للمجتمع المالي العالمي.

وتم تقييم مشاركات هذا العام من قبل لجنة تحكيم عالمية المستوى في Infosys ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات والتكنولوجيا والاستعانة بمصادر خارجية. تم اختيار الفائزين النهائيين من قبل محرري Global Finance.

وحول هذا الإنجاز ، قال السيد صايل الواري ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC ورئيس المجلس الاستشاري لبنك ila يسعدنا تلقي هذا التكريم الرائع من واحدة من أكثر المنصات الموثوقة في المجتمع المالي العالمي.

وأعزو هذا التكريم إلى التفاني المخلص والعمل الجاد لأولئك الذين يعملون بلا كلل خلف الكواليس لجعل البنك علامة التجارية المبتكرة والديناميكية التي عطلت العمل المصرفي استراتيجيًا كما عرفناه. “

وقال: لقد لقي عرض الخدمات المصرفية الرقمية عبر الهاتف المحمول من” إليا “استحسانًا كبيرًا منذ بدايته ، وقد تعزز استيعابه بين المجتمع المحلي من خلال متطلبات أسلوب الحياة الجديد الذي فرضه الوباء العالمي.

وأود أن أهنئ فريقه بأكمله على فوزه بهذه الأوسمة ، التي تؤكد مجددًا أننا قمنا بتحويل الخدمات المصرفية للعالم الجديد.

كما أشكر أعضاء اللجنة في جلوبال فاينانس على تقديرهم لبنك “إلى” كلاعب مصرفي رقمي رائد في الشرق الأوسط “.

من جانبه ، قال محمد المعراج ، الرئيس التنفيذي لبنك ila : لقد أحدث البنك تأثيراً عميقاً على المجتمع ، حيث توفر الحل الأمثل لاحتياجات الخدمات المصرفية غير التلامسية في البحرين فهي لا تقدم للمستهلكين مجموعة من الأدوات المالية في متناول أيديهم فحسب ، بل إنها حفزت الشمول المالي في البحرين.

ويعد الفوز بجائزتين على منصة Global Finance إنجازًا مهمًا نفخر به ، إنها شهادة على عملنا الجماعي والتزامنا بهدفنا المتمثل في الارتقاء بالتجربة المصرفية في البحرين “لمواكبة الاحتياجات المصرفية المتطورة باستمرار لعملائها

كما أصدرت “ ila” باستمرار ترقيات للتطبيقات مستوحاة من ملاحظات العملاء وفي الآونة الأخيرة ، أدخلت “التحويل عبر رقم الهاتف المحمول” ، مما يتيح عمليات تحويل مدفوعات سلسة عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستلم والاتصال بمنصة E-KYC الوطنية ، مما يتيح تجربة فتح حساب سلسة باستخدام معرف واحد وصورة شخصية فقط.

كما حافظت “ila” على تصنيفات قوية للتطبيقات عند 4.5 / 5 في متجر Apple و 4.6 / 5 في Google Play خلال العام الماضي ، حيث احتلت المرتبة الثانية بين التطبيقات المالية والأولى بين التطبيقات المصرفية البحتة في البحرين وهذا يعزز التزامها بالتصميم المستمر لحلول مخصصة لتلبية احتياجات العملاء ، وبالتالي خلق تجربة مصرفية فائقة في بيئة سريعة الخطى “لا تلامس”.