رئيس الشركة القابضة للاتصالات يفصح عن تفاصيل اجتماعه مع عمداء المنطقة الغربية بمنطقة الزهراء

156

تحدّث رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للإتصالات “فيصل قرقاب” حول لقاءه مع عمداء بلديات المنطقة الغربية وقال:”كان الاجتماع اليوم “الهام جداً” باستضافة عميد بلدية الزهراء والذي شمل أكثر من 40 بلدية لمناطق الساحل والجبل الغربي وباطن الجبل، وبحضور كافة قيادات قطاع الاتصالات في البلاد.

حيث ناقشنا أهم المشاريع المستهدفة في المناطق المذكورة، أيضاً المشاريع القائمة والتحديات التي تواجه شركات الاتصالات لاستكمالها، وتم التحاور حول مبادرات التحول الرقمي بالتعاون مع البلديات في هذه المناطق.

وأضاف:”كذلك اطلعنا من خلال كلمات رؤساء وأعضاء المجالس البلدية على ملاحظاتهم فيما يتعلق بتحسين جودة الخدمة، إطلاق خدمات الجيل الرابع، أيضاً تطوير البُنية التحتية من خلال الألياف البصرية وتفعيل مكاتب الجوازات، منظومات المصارف والمعابر الحدودية”.

وتابع بالقول:”بالإضافة إلى أننا قد بدأنا في وضع خُطة عملية تستهدف التعاطي مع هذه التساؤلات بالتعامل السريع والمباشر مع عمداء البلديات ليُتاح المجال للشركات البداية في تنفيذ المشاريع المطلوبة، والتي كان بعضٌ منها يعني من إشكاليات جرّاء الوضع الأمني الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية“.

كما أشار قائلاً:”مثلما شهدنا الطفرة التي حصلت في نقل وتوفير الخدمات في منطقة الجنوب ومطار غات والمناطق الحدودية، سنشهد خلال الأسابيع القادمة إطلاق العديد من المشاريع والمبادرات وإنشاء مكاتب محلية تابعة لمركز خدمة المواطن الذي أعلنت عنه الحكومة مؤخراً”.