الخليج العربي للنفط ببنغازي تناقش عدة مواضيع مع شركة شلمبرجير/ سنسيا

52

عقدت شركة الخليج العربي ببنغازي اجتماعاً ضم كل من إدارة هندسة الإنتاج بالشركة وشركة شلمبرجير سنسيا للخدمات النفطية ،بحضور مراقب هندسة الإنتاج ، وأخصائي معلومات الإنتاج ومنسق معلومات الإنتاج ومسؤول المبيعات، ومدير مكتب شركة شلمبرجير ومدير المعاملات التجارية ومدير الدراسات والبيانات بالشركة.

حيث تم عرض المنتج الخاص بقاعدة البيانات المتخصصة في مجال الإنتاج لتكوين منصة Avocet واحدة متكاملة تربط عمليات الانتاج لمجموعة واسعة من التخصصات .

وتمكن منصة Avocet من عرض وتخزين جميع أنواع المعلومات عن عمليات الإنتاج – وبيانات السطح وجوف البئر ورأس البئر مع القياسات وبيانات اختبار البئر ، وتحليلات السوائل ، كذلك تقدم بيانات للمخزونات النفطية لتمكين المستخدمين من عرض وتتبع المستهدفات وأهداف الإنتاج والميزانيات ومؤشرات الأداء الرئيسية الأخرى على مستوى الشركة أو وحدة الأعمال أو المستوى الجغرافي.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الأعمال التي تنفذها شركة شلمبرجير / سنسيا في مختلف الحقول النفطية ومدى جاهزيتها في توسيع هذه الأعمال في الحقول تحت عملية التطوير، واستعمال التقنيات الحديثة والبرامج من خلال تدفقات العمل عبر المجالات والتكامل مع الأنظمة الأساسية والمنتجات الأخرى ، حيث يمكن للمستخدمين رؤية أداء الحقول في بيئة واحدة ، بغض النظر عن نوع الحقل أو حجمه أو موقعه.