“الحويج” يؤكد على تطوير الوزارة لأداء القطاعات ببلدية مسلاتة

43

توجه وزير الاقتصاد والتجارة “محمد الحويج” اليوم السبت بزيارة إلى بلدية مسلاتة، رفقة نائب مدير عام مركز تنمية الصادرات، وذلك في إطار التعاون بين البلديات والوزارة في متابعة السوق المحلي والعمل على تحسين جودة الخدمات .

تم خلال الزيارة عقد اجتماعاً ضمّ عميد وأعضاء البلدية ومراقبي الاقتصاد والتجارة والصناعة والمعادن ومدير فرع جهاز الحرس البلدي ورئيس مجلس حكماء وأعيان مسلاتة لبحث الأوضاع الاقتصادية بالمدينة وسُبل تعزيز التعاون بين القطاعات لمتابعة السوق المحلي وانسياب السلع ومراقبة الأسعار وجودة الخدمات .

كما أكد “الحويج” على أن الوزارة تعمل على تطوير أداء القطاعات بالبلدية من خلال التنسيق مع الجهات المختصة بهدف رفع مستوى جودة الخدمات وتحسين مستوى المعيشة وكذلك طرح فرص استثمارية بالبلدية ضمن الخارطة الاستثمارية بالوزارة.

وأضاف مشيراً إلى أن المنطقة تزخر بالموارد الطبيعية التي تساعد على إقامة مشاريع استثمارية إلى جانب تطوير البنية التحتية بما يسهم في توطين الصناعات وخلق فرص عمل كبيرة وتحقيق التنمية المكانية، مشدداً على ضرورة التعاون بين كافة القطاعات مع البلدية ووضع آلية عمل مشتركة تسهم في تحقيق نتائج تلامس حياة المواطن .