خاص.. مدير هواوي في ليبيا: نستعد في القريب العاجل لفتح أول متجر هواوي في ليبيا

189

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG ليبيا) اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022 فعاليات عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، المولود الجديد في عائلة هواتف HUAWEI nova 9 الأنيقة والعصرية والمصممة خصيصًا للشباب، حيث يتميز الهاتف بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية ستطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة.

حيث صرح مدير هواوي في ليبيا “كيلفن زهانغ” حصرياً لصحيفة صدى الاقتصادية قائلاً: اليوم تشرفنا بالإطلاق الرسمي لهاتف نوفا 9 se في ليبيا، حيث يعتبر الهاتف آخر هواتف شركة هواوي التي وقع إطلاقها في ليبيا وتشرفنا بمشاركتكم هذا الحدث .

مضيفاً: الهاتف هذا ينتمي إلى عائلة نوفا وأهم خاصية موجوده به هي كاميرا 108 بيكسل وخاصية الشحن السريع 66 وات، وإلى جانب قيمة الهاتف إلى آنه واحد من أحدث الهواتف المجهز بنظام تشغيل MEE القادرة على التشغيل السلس وربط الهاتف بجميع أجهزة هواوي .

متابعاً: هذا الهاتف متوفر به 3 ألوان الأبيض والأسود والأزرق وسيكون موجود في جميع نقاط البيع المعتمدة من طرف هواوي وخاصة نقاط البيع التابعة لشركائنا (البديل/تواصل) .

كما قمنا بالتعريف بنظام المكتب الذكي يقوم بربط جميع أجهزة هواوي ببعضها ربط لاسلكيًا وبطريقة سلسة .

أما بخصوص المشاريع القادمة للشركة مع ليبيا قال: أننا نستعد في القريب العاجل لفتح أول متجر هواوي في ليبيا بشارع بن عاشور بالعاصمة طرابلس .