صنع الله يبحث مع عضوي مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية مشروع مصفاة الجنوب

125

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط “مصطفى صنع الله” اليوم الخميس، مع عضوي مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية إبراهيم مصباح وعبد السلام المرابط .

تناول الاجتماع مناقشة مساهمة المؤسسة الوطنية للنفط في تنفيذ مشاريع التنمية المستدامة بالجنوب، كما تم التطرق إلى مساعي المؤسسة الحثيثة لتوفير المحروقات بالمنطقة الجنوبية، كما تم مناقشة مشروع مصفاة الجنوب والفرص الكبيرة التي ستتاح بتنفيذه .

وأوضح أعضاء مجلس النواب بأنه مشروع حيوي واستراتيجي، وحثا على ضرورة الاسراع في تنفيذه وتوفير كل سبل الدعم التي تحتاجها المؤسسة الوطنية للنفط بالخصوص ، وأضافا بأنه بتنفيذ هذا المشروع الضخم ستتوفر فرص العمل المباشرة و غير المباشرة للشباب بالجنوب.

وفي الختام أكد صنع الله على الاهتمام الذي توليه المؤسسة الوطنية للنفط للمنطقة الجنوبية لتخفيف المعاناة عن كاهل الأهالي القاطنين بها، وأضاف بأن اللجنة المشكلة بخصوص المصفاة تعمل باجتهاد و مثابرة لانجاز العمل في الوقت المحدد ، مضيفاً بأن مشروع إنشاء مصفاة الجنوب هو أولوية قصوى للمؤسسة الوطنية للنفط لحل مشكلة المحروقات بالجنوب وتحفيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل بالمنطقة .