Skip to main content

من نحن

مرحبًا بكم في صدى

 في صدى، نحن ملتزمون بتقديم التحليلات العميقة، الأخبار الآنية، والتعليقات البصيرة حول المشهد الاقتصادي في ليبيا. كوننا منبرًا رائدًا للأخبار الاقتصادية، فإن مهمتنا هي إنارة، تمكين، وإعلام قرائنا من خلال تغطية شاملة للقضايا الاقتصادية المحلية والعالمية.

مهمتنا

مهمتنا هي توفير معلومات اقتصادية دقيقة، موضوعية، وذات بصيرة لمساعدة الأفراد، الشركات، وصانعي السياسات على اتخاذ قرارات مستنيرة. نسعى لكي نكون مصدركم الموثوق للتنقل في المشاهد الاقتصادية المعقدة، مقدمين الوضوح والسياق للعالم المالي المتطور باستمرار.

رؤيتنا

أن نكون المصدر الرئيسي للأخبار الاقتصادية في ليبيا، معترفًا بنزاهتنا، دقتنا، ونهجنا المبتكر في الصحافة الاقتصادية. نهدف إلى تنمية مجتمع مطلع يمكنه الازدهار في بيئة اقتصادية متغيرة بسرعة.

قيمنا

  • النزاهة: نحافظ على أعلى معايير الأخلاقيات والنزاهة الصحفية.
  • الدقة: نلتزم بتقديم معلومات موثوقة ومؤكدة.
  • الوضوح: نبسط البيانات الاقتصادية المعقدة إلى رؤى مفهومة.
  • الابتكار: نعتنق التكنولوجيا والابتكار لتحسين تقنيات التقرير لدينا.

فريقنا

يتكون صدى من فريق من الصحفيين، الاقتصاديين، والمحللين ذوي الخبرة والذين يتحمسون للتقرير الاقتصادي. تتيح خبرة فريقنا المتنوعة لنا تغطية مجموعة واسعة من المواضيع من الاتجاهات الاقتصادية الكلية إلى القضايا الاقتصادية الجزئية.

تاريخنا

تأسست صدى في 2017 كنشرة صغيرة ونمت لتصبح منصة أخبار اقتصادية محترمة تخدم الآلاف من القراء يوميًا. رحلتنا هي واحدة من الشغف، الالتزام، والسعي المستمر للحقيقة.

انضم إلى مجتمعنا

نشجعكم على الانضمام إلى مجتمع قرائنا الذين يحرصون على البقاء مطلعين ومشاركين في الأخبار الاقتصادية. تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي لدينا، اشتركوا في نشرتنا الإخبارية، وشاركوا في منتدياتنا التفاعلية.

اتصل بنا للاستفسارات، الاقتراحات، أو المساهمات، يرجى زيارة صفحة اتصل بنا. نتطلع إلى سماع منكم ونقدر اهتمامكم بصدى.