ابن يساهم في سرقة ونهب أمه بمساعدة صديقه !!

408

كشفت مديرية أمن طرابلس أمس الأحد تفاصيل عملية سطو وسرقة خزنة بها مبلغ مالي وذهب وأحجار كريمة من منزل سيدة تقدمت بشكوى وفتحت محضرا بمركز شرطة الفرناج، ليتبيّن بعد التحقيق أن ابنها هو من خطط للسرقة بمساعدة صديقه!

وفي تفاصيل الواقعة ذكرت مديرية الأمن أن امرأة تقدمت بشكوى بمركز شرطة الفرناج وتم فتح محضر جمع استدلالات بخصوص سطو عل منزلها وسرقته ونهب خزنة حديدية بدون استعمال قوة كانت تحتوي على مبلغ مالي وقدره 14500 دينار وأربعة أحجار كريمة سعر الواحدة 60 ألف دينار، إضافة إلى عقد ذهبي وإسوارة وأقراط ذهبية.

وعلى الفور قامت فرقة التحري بقسم المعلومات والتوثيق والتحري بالمديرية بالتعامل مع الموضوع وجمع الأدلة والمعلومات عن المشتكية ومحل إقامتها، ومن خلال توظيف بعض المعلومات التي أدلت بها المشتكية تم القبض على شابّيْن يبلغان من العمر 22 عاما وهما ابن المشتكية وصديقه تبيّن أنهما من خطط ونفذ عملية السرقة.

وتابعت مديرية أمن طرابلس أنه وبعد استيفاء كافة التحقيقات تم استرجاع كافة المسروقات وإحالة المتهميْن إلى النيابة العامة، مشيرة إلى أنه السيدة المشتكية ومن هول الصدمة جاءت إلى مركز شرطة الفرناج تتوسل لإطلاق سراح ابنها السارق.