البريقة تؤكد تبعية مجلس إدارتها لمؤسسة النفط بطرابلس

347

أكدت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز، اليوم الخميس، تبعية مجلس إدراتها للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس مع استمرار تمسكها بالقرار 79 لسنة 2018 الصادر عن الجمعية العمومية للشركة.

وأعربت الشركة عن استيائها البالغ والعميق تجاه ما يحدث من قيام جهات وصفتها الإدارة الرئيسية بطرابلس بالموازية، بإصدار قرارات تمس كيان الشركة.

وقالت البريقة في بيان نُشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إن الإدارة الرئيسية في طرابلس تنأى بنفسها عن أي تجاذبات أو مماحكات جهوية أو مناطقية أو انفصالية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الشركة خاصة والبلاد بصفة عامة.

ودعت الشركة كافة موظفيها في جميع الإدارات داخل البلاد بتغليب المصلحة العليا وعد الانجرار وراء الشائعات التي تحاول زعزعة استقرار المؤسسة.

ونوهت شركة البريقة إلى أن التغيرات الوظيفية التي تجري والتي ستجري مستقبلا لا تستهدف الأشخاص بأي حال من الأحوال وأن هدفها تصحيح مسار عمل المؤسسة للوصول إلى الكفاءة المطلوبة.

وبحسب البيان، أكدت لجنة الإدارة بالبريقة لتسويق النفط والغاز استمرار عملها من خلال المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس معتبرة الأخيرة صاحبة الشرعية الدولية في إدارة موارد الدولة الطبيعية.