البريقة تؤكد توفر الوقود رغم الظروف الجوية

57

أكدت شركة البريقة لتسويق النفط لصدى الأقتصادية اليوم 8 ديسمبر أن حركة النواقل البحرية تسير بشكل أعتيادي ، حيث تهيب شركة البريقة لتسويق النفط السادة المواطنين إلي عدم الإنجرار وراء الشائعات والتي مفادها نقص الوقود والتي مردها فقط إنجرار المواطن البسيط خلف هذه الشائعات ليصطف لساعات طويلة بطوابير لا داعي لها ودونما أي مبرر.

وأن حركة النواقل تسير وفق الجداول الزمنية المعدة مسبقاً بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للنفط وذلك لغرض دخولها الي جميع المؤاني البحرية والتي تغطي كل المناطق في البلاد.


وقد شهد رصيف ميناء طرابلس البحري رسو الناقلة ” ريزبون ” صباح اليوم السبت 08 ديسمبر وبدأت عمليات تزويد شركات التوزيع ومباشرة للمحطات.


ويذكر أن الناقلة ” ريزبون ” ونظراً لسوء الأحوال الجوية تعذر رسوها يوم أمس الجمعة الموافق07 ديسمبر ، بعد  أن وصلت إلى منطقة المخطاف ويتم تفريغ شحنتها المقدرة بحوالي 32,000,000 مليون لتر من وقود البنزين.


كما تطمئن الشركة السادة المواطنين الكرام أن السعات التخزينية بمستودعات الشركة جيدة والعمليات التشغيلية الخاصة بالإمدادت تسير بشكل منتظم بجهود مستخدميها لتوفير المحروقات للمواطن وبكل يسر ، و أن الشركة تعمل بخبرات كفيلة لحلحلة أي مشاكل أو عراقيل أو مختنقات من شأنها تعرقل عملية إمداد المحروقات.

وتنوه الشركة أن الناقلة  ” أنوار النصر” رست على رصيف ميناء الزاوية النفطي اليوم صباحاً وكانت محملة بحوالي 32,000,000 مليون لتر من البنزين وبذلك تطمئن شركة البريقة لتسويق النفط كافة المواطنين بأن الوقود متوفر بمختلف مستودعاتها.