الحداد: التنديد الشديد ورفض معاناة وقهر وإذلال الليبيين

511

قال المستشار والمصرفي “د. إبراهيم الحداد”: بإعتباري مسؤولا ًمصرفياً أنتمي للقطاع المصرفي الليبي نتأسف ونعتذر أشد الإعتذار لكم بكافة الليبيين، في كامل ربوع وطننا الحبيب عن معاناتكم القاصية والصعبة التي واجهتموها في عدم تمكنكم من سحب مرتباتكم وأرصدتكم من المصارف العامة بسهولة ويسر وبالقيمة المطلوبة، وفي الوقت المناسب وخاصة في شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وتابع “الحداد” قوله: علماً بأن ما وصلت إليه أوضاع قطاعنا المصرفي هذه السنوات غير مسبوقة بسبب الإدارة الفاشلة والفاسدة لمصرف ليبيا المركزي نتيجة تسلق عناصر جاهلة وفاشلة وفاسدة إليه منذ سنة 2011 م.

وأضاف قائلاً: نفيدكم بأن هناك تعمد وقصد من اللامحافظ فيما حدث من عدم توزيع السيولة على المصارف بالرغم من تعهده بذلك، وتوفرها بخزائن المصرف المركزي، مع خلقه أزمات نقدية وإقتصادية أدت إلى إرتفاع المستوى العام للأسعار لكافة السلع والمواد والمنتجات والأدوية والخدمات وخاصة في هاتين المناسبتين الكريمتين شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، { والله المستعان على الظالمين والفاسدين }، ونأمل مجدداً قبول أسفي وإعتذاري فالأمر خارج عن إرادتنا.