Skip to main content
“الدبيبة” يقرّ الجدول الموحد للمرتبات ويؤكد اعتماده خلال اجتماع مجلس الوزراء
|

“الدبيبة” يقرّ الجدول الموحد للمرتبات ويؤكد اعتماده خلال اجتماع مجلس الوزراء

أقرّ رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة”، الجدول الموحد للمرتبات، مؤكدًا أنه سيتم اعتماده خلال اجتماع مجلس الوزراء.

حيث تتدرج المرتبات الأساسية بالعلاوة السنوية، الدرجة الأولى: من 825 إلى 1025، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الثانية: من 935 إلى 1135، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الثالثة: من 1045 إلى 1245، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الرابعة: من 1155 إلى 1355، بزيادة سنوية 20 دينارًا.

كما أن الدرجة الخامسة: من 1265 إلى 1565، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة السادسة: من 1430 إلى 1730، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة السابعة: من 1595 إلى 1895، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة الثامنة: من 1710 إلى 2110، بزيادة سنوية 40 دينارًا. الدرجة التاسعة: من 1980 إلى 2380، بزيادة سنوية 40 دينارًا.

الدرجة العاشرة: من 2200 إلى 2600، بزيادة سنوية 40 دينارًا. الدرجة الحادية عشرة: من 2464 إلى 2964، بزيادة سنوية 50 دينارًا. الدرجة الثانية عشرة: من 2794 إلى 3294، بزيادة سنوية 50 دينارًا.

على أن تكون الدرجة الثالثة عشرة: من 3124 إلى 3624، بزيادة سنوية 50 دينارًا. الدرجة الرابعة عشرة: من 3454 إلى 4054، بزيادة سنوية 60 دينارًا.الدرجة الخامسة عشرة: من 3850 إلى 4450، بزيادة سنوية 60 دينارًا. الدرجة السادسة عشرة: 4912 دينارًا، والعلاوة السنوية 60 دينارًا.

مشاركة الخبر