أقرّ رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة”، الجدول الموحد للمرتبات، مؤكدًا أنه سيتم اعتماده خلال اجتماع مجلس الوزراء.
حيث تتدرج المرتبات الأساسية بالعلاوة السنوية، الدرجة الأولى: من 825 إلى 1025، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الثانية: من 935 إلى 1135، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الثالثة: من 1045 إلى 1245، بزيادة سنوية 20 دينارًا. الدرجة الرابعة: من 1155 إلى 1355، بزيادة سنوية 20 دينارًا.
كما أن الدرجة الخامسة: من 1265 إلى 1565، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة السادسة: من 1430 إلى 1730، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة السابعة: من 1595 إلى 1895، بزيادة سنوية 30 دينارًا. الدرجة الثامنة: من 1710 إلى 2110، بزيادة سنوية 40 دينارًا. الدرجة التاسعة: من 1980 إلى 2380، بزيادة سنوية 40 دينارًا.
الدرجة العاشرة: من 2200 إلى 2600، بزيادة سنوية 40 دينارًا. الدرجة الحادية عشرة: من 2464 إلى 2964، بزيادة سنوية 50 دينارًا. الدرجة الثانية عشرة: من 2794 إلى 3294، بزيادة سنوية 50 دينارًا.
على أن تكون الدرجة الثالثة عشرة: من 3124 إلى 3624، بزيادة سنوية 50 دينارًا. الدرجة الرابعة عشرة: من 3454 إلى 4054، بزيادة سنوية 60 دينارًا.الدرجة الخامسة عشرة: من 3850 إلى 4450، بزيادة سنوية 60 دينارًا. الدرجة السادسة عشرة: 4912 دينارًا، والعلاوة السنوية 60 دينارًا.





