“الزادمة”: حكومتنا نفذت إلتزاماتها بنجاح رغم الصعوبات وحجب مصرف ليبيا المركزي للميزانيات

394

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية “سالم الزادمة” علي أهمية تماسك واستقرار الحكومة وتكاتف الجهود وتجاوز الصعوبات، والعقبات الإدارية والمالية .

وقال “الزادمة” في كلمته، في الاجتماع التشاوري الثالث لمجلس الوزراء أن مناطق الجنوب تشهد تحسنا في الأوضاع الأمنية واستقرار، الأمر الذي أدى إلى استعادة المواطن ثقته في حكومته نتيجة التنسيق الفاعل مع القيادة العامة بالدعم اللوجستي والفني لتأمين الحدود الجنوبية والقضاء علي المجموعات الإرهابية وحماية الموارد والثروات الوطنية.

وأشار نائب رئيس الوزراء خلال كلمته إلى ضرورة زيادة مخصصات التنموية للجنوب الليبي من الميزانية أكثر من غيره لتحسين الخدمات والبنى التحتية، ووقف أمام التغيرات الديموغرافية وحمايتها من الاختراق والتدخل الأجنبي.

كما أوضح نائب رئيس مجلس الوزراء خلال كلمته بأن الحكومة الليبية واجهتها العديد من الصعوبات المالية والإدارية، وتحديات محلية وكذلك إقليمية ودولية، على الرغم من سلامة إجراءاتها وشرعيتها الدستورية أدت إلى تعطيلها وعدم تمكينها من تولي مسؤولياتها ومهامها الوطنية، وبالرغم من ذلك قامت بتنفيذ التزاماتها وأعمالها وتولي مسؤولياتها بنجاح وفق إمكانياتها وعلى الرغم من حجب مصرف ليبيا المركزي للميزانيات..