الشرارة الذهبية تستغرب استمرار تعامل شركة البريقة مع شخص متهم بالفساد

347

أعربت إدارة شركة الشرارة الذهبية اليوم السبت، عن استغرابها من استمرار شركة البريقة لتسويق النفط والغاز في المنطقة الشرقية بتزويد محطات وقود تابعة لشخص يدعى عدنان العرفي والذي تتهمه شركة الشرارة بالاستيلاء على أموال ومحطات الشركة ببنغازي.

وتتهم الشرارة المدعو عدنان العرفي باختلاس وسرقة مبلغ وقدره 6 مليون دينار من حساب الشركة بمصرف الجمهورية فرع السيلفيوم، وبيع مبني تابع للشركة بشارع جمال عبدالناصر بمدينة بنغازي بمبلغ 3,5 مليون دينار، إضافة إلى بيع محطة وقود مملوكة للشرارة الذهبية رقم (425) بمنطقة بوهديمة بمدينة بنغازي ب3 مليون دينار.

وعلى الرغم من الفصل في مسألة التمثيل القانوني لشركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بموجب الحكم القضائي رقم 564 الصادر عن محكمة شرق طرابلس، إلا أن شركة البريقة لا تزال تتعامل مع العرفي حتى الآن، بحسب بيان الشركة.

وطالبت شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية من كافة الجهات المختصة إلزام شركة البريقة فرع المنطقة الشرقية بإيقاف العرفي المنتحل صفة للحارس القضائي وقيامه بجرائم جنائية تتمثل في التصرف في الوقود بطرق غير شرعية والتصرف في أصول الشركة وسرقة أموالها من المصارف.