الشكري يخاطب قرقاب للرد على انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة في موعد أقصاه الخميس القادم

383

وجه رئيس الجمعية العمومية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة التابعة للحكومة المؤقتة “مراد الشكري” خطابا لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات “فيصل قرقاب” بشأن تحديد موعد نهائي لانعقاد الجمعية العمومية العادي وغير العادي .

وأشار “الشكري” في خطابه إلى تقاعص “قرقاب” المتكرر في عدم انعقاد الجمعية العمومية، حيث أورد رد الأخير بالتأجيل على عدد من الرسائل المطالبة بانعقاد الجمعية العمومية، مما دفع هيئة الرقابة مخاطبة الشركة لدعوة الجمعية العمومية للانعقاد .

وتناول الخطاب موعد السابع من يونيو الجاري كموعد نهائي للرد من “قرقاب” على أن يكون السابع والعشرين من نفس الشهر موعدا لانعقاد الجمعية العمومية، متطرقا إلى جدول الأعمال الذي اشتمل على استعراض ومناقشة مجلس الإدارة وهيئة المراقبة، ومراجعة الحسابات بالخارج، بالإضافة إلى المصادقة على القوائم المالية، واختيار مجلس الادارة ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة وتحديد مكافأتهم والنظر في تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي .

وختم “الشكري” خطابه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد “قرقاب” في حال عدم امتثال الأخير للقرار الصادر عن الجمعية العمومية بشأن الانعقاد .

يذكر أن رئيس وزراء الحكومة المؤقتة “عبدالله الثني” أصدر قرارا يوم الخميس الماضي يقضي بتعيين “الشكري” رئيسا للجمعية العمومية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، وفي ذات اليوم انعقدت أعمال الجمعية العمومية بحضور نائب رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة “عبدالسلام البدري” .