“الشنطي” يلتقي ممثلين عن مراكز العزل والفلترة على المنطقة الوسطى والغربية وجبل نفوسة للنظر في الصعوبات التي تواجههم

183

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية “سليمان الشنطي” بمقر ديوان الهيئة بطرابلس اجتماعاً مع ممثلين عن مراكز العزل والفلترة على المنطقة الوسطى والغربية وجبل نفوسة، وبحضور كل من مستشار رئيس الهيئة “عمر سويسي”، ومدير مكتب رئيس الهيئة “محمد إشبيعان” ومدير مكتب التفتيش وتقييم الأداء .

تم خلاله إحاطة رئيس الهيئة بالوقفة الاحتيجاجية التي قام بها العاملون بمراكز العزل من العناصر الطبية والطبية المساعدة والعناصر التسييرية بميدان الجزائر لإيصال صوتهم ودق ناقوس الخطر لما يجري بأغلب مراكز العزل والفلترة من مشاكل وصعوبات ونقص في الإمكانيات .

كما تطرق ممثلي مراكز العزل خلال اللقاء برئيس الهيئة بعرض بيانهم المقدم لرئيس مجلس الوزراء أثناء لقائهم به والذي وعد خلاله بحل المختنقات والصعوبات التي تعانيها مراكز العزل والعاملين بها من بينها تأخر سداد مكأفاتهم لأكثر من أحد عشر شهراً، مطالبين الشنطي بالتدخل العاجل لإيجاد حلول جذرية علمية وعملية لمشاكلهم في ظل وجود موجة رابعة خلال الأيام القليلة القادمة حسب تصريح أدلى به مؤخراً وزير الصحة .

وفي الختام وعد الشنطي بالنظر في مطالبهم وإيجاد الحلول الناجعة لها ، مثنياً على الدور الهام والفعال الذي يقوم به رجال العزل (الجيش الأبيض) في مواجهة هذه الجائحة .