القابضة للاتصالات تناقش أهم المشاريع الاستراتيجية والمستهدف إطلاقها العام المقبل

237

عقد اليوم الإثنين بمقر شركة ليبيانا للهاتف المحمول بمدينة طرابلس المؤتمر الصحفي لمجالس الشركات التابعة للشركة القابضة للاتصالات.

وتناول المؤتمر الذي حضره رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات “فيصل قرقاب” ورؤساء الشركات التابعة لها ناقشة أهم المشاريع الحيوية والاستراتيجية التي يتم العمل عليها خلال السنة والمشاريع المستهدف إطلاقها خلال العام المقبل، متطرقا إلى مشروع أكاديمية الاتصالات الذي يهدفإلى تطوير ورفع قدرات الكوادر البشرية العاملة في المجال بتقديم الدعم المعرفي والاستشاري لمواجهة التحديات.

وتطرق المؤتمر إلى مشروع FTTX والذي يهدف إلى تطوير البنية التحتية بالكامل لقطاع الاتصالات، حيث سيمهد الطريق نحو تقديم خدمات متميزة بجودة عالية ومشروع المدينة الذكية والذي سيتم من خلاله تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بإنشاء مناطق مخصصة لتكنولوجيا المعلومات.

وأكد المؤتمر على ضرورة أن تعمل تلك المشاريع على خلق بيئة عمل نموذجية ونقطة جذب للشركات العالمية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن شركة الاتصالات تقف على مسافة واحدة من جميع شركات الاتصالات التابعة لها لتقديم أفضل الخدمات للمواطن في كافة مناطق ليبيا.