“القطراني” يبحث العراقيل والمختنقات التي تعاني منها بلدية طبرق

170

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء “علي القطراني” ، الإثنين 12 سبتمبر بمدينة بنغازي ، مع رئيس المجلس التسييري طبرق “فرج بوالخطابية” ، بحضور وزير الدفاع “احميد حومة” ، ووزير الأشغال العامة “نصر شرح البال” ، ووزير الكهرباء “عوض البدري” وأعضاء من المجلس التسييري طبرق ، ومدير مركز طبرق الطبي .

وتم خلال هذا الاجتماع استعراض عدد من الملفات المتعلقة بشؤون المجلس ، ابرزها ملف نقص المياه ، ومشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها مدينة طبرق في ظل عدم توفر السيارات الضاغطة الخاصة بالصرف الصحي.

كما تم لمناقشة ملف شركة الخدمات العامة بالمدينة ، بالإضافة إلى المختنقات والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس التسييري طبرق ، والاحتياجات التي من شأنها ان تساهم في تحسين الخدمات التي يقدمها لأهالي المدينة .

وكما أشار” القطراني” إلى أن تكليف لجنة أزمة تتولى متابعة إحتياجات المجلس وخاصة فيما يتعلق بملف معالجة مياه الأمطار ، ومشكلة الصرف الصحي في المدينة ، وتذليل الصعوبات التي تعرقل سير عمل المجلس عبر مصرف ليبيا المركزي لتوفير ميزانية خاصة به .

وأكد أيضا أن الحكومة الليبية تولي اهتمام خاص بمركز طبرق الطبي ، بإعتباره من المراكز الطبية الهامة التي يعتمد عليها أهالي طبرق والمناطق المجاورة للمدينة في تلقي الخدمات الطبية والصحية .