بلدية بنغازي تبدأ مساعيها لمعالجة العجز في مادة الإسفلت لأهميتها في إعمار المدينة

232

زار عميد بلدية بنغازي عبد الرحمن العبار صباح اليوم الأربعاء مقر مصنع الإسفلت بنغازي بمنطقة الكويفية وذلك للإطلاع على جاهزية المصنع والوقوف على احتياجاته وتقييم الأضرار والأعطال بالخط البحري المغذي للمصنع بمادة الإسفلت الخام المتوقف عن العمل منذ قرابة ثلاث سنوات .

وقد رافق العميد كلا من الدكتور فؤاد بالرحيم رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط والمهندس إبراهيم شحات مدير أدارة مصنع الإسفلت والمهندس صلاح خطاب مراقب الإنتاج بمصنع الإسفلت بنغازي والمهندس عبد العزيز قادربوه المستشار بالمؤسسة الوطنية للنفط .

وقد تم الاتفاق خلال هذه الزيارة على قيام شركة البريقة لتسويق النفط فى البدء بأعمال الصيانة والإصلاح لكافة الأعطال وعودة تشغيله بجودة عالية اعتبارا من الأسبوع القادم .

والجدير بالذكر بأنه خلال هذا الأسبوع سوف تصل للمصنع كميات من مادة الإسفلت الخام تقدر ب ( 25000 خمسة وعشرون إلف طن ) والتي من شأنها المساهمة في استئناف بعض المشاريع المتوقفة .

وقد ذكرت الصفحة الرسمية لبلدية بنغازي أن هذه الزيارة تأتي من ضمن مساعيها لضرورة معالجة العجز الحاصل في مادة الاسلفت لأهميتها في إعادة الإعمار التي ستشهدها المدينة وكذلك استكمال بعض المشاريع كرصف طرق ومشاريع البنية التحتية المتوقفة نتيجة العجز في مادة الإسفلت .