تعرف على المصارف التي ستوفر سيولة نقدية هذا الأسبوع

3٬031

لا تزال المصارف التجارية بالعاصمة طرابلس لاسيما فروع مصرف الجمهورية تشهد انفراجة كبيرة في أزمة السيولة المستمرة منذ سنوات، حيث أصبحت العديد من المصارف بالعاصمة توفر السيولة لزبائنها بصفة شبه أسبوعية وبسقف سحب يتراوح بين 2000 و5000 دينار.

وهذا الأسبوع أعلنت عدة فروع توفير السيولة النقدية، حيث أعلن مصرف الجمهورية فرع شارع الصريم عن توفير السيولة غدا الأحد للرجال بسقف سحب يصل إلى 2000 دينار، كما ستتوفر السيولة غدا بمصرف الجمهورية فرع ميزران وكذلك فرع المقريف للرجال من رقم البطاقة 4001 إلى 5000.

وأعلن مصرف الجمهورية فرع الرشيد عن توفير السيولة غدا للرجال ويوم الاثنين للنساء بسقف سحب يصل إلى 3000 دينار، وأعلن مصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة عن توفر السيولة غدا للنساء ويوم الاثنين للرجال بسقف سحب 2000 دينار، أما مصرف الجمهورية فرع المستقبل فسيوفر سيولة غدا الأحد بسقف سحب يصل إلى 5000 دينار.

وفي تاجوراء سيتم توزيع سيولة نقدية غدا الأحد على فرعيْ مصرف الجمهورية أبي الأشهر وتاجوراء الوسط بسقف سحب يصل إلى 2000 دينار، بدوره أعلن مصرف الجمهورية فرع عين زارة “السبعة” عن توزيع سيولة نقدية على زبائنه يوم الاثنين للرجال والثلاثاء للنساء بسقف سحب 1000 دينار فقط.

أما مصرف الجمهورية فرع المغاربة فأعلن عن توزيع سيولة نقدية هذا الأسبوع يومي الأحد والثلاثاء للنساء والاثنين والأربعاء للرجال بسقف سحب يصل إلى 5000 دينار، فيما أعلن مصرف الصحاري فرع بوسليم عن توزيع سيولة نقدية غدا الأحد للأرقام من 2501 إلى 3000.

من جانبه أعلن مصرف الجمهورية فرع رقدالين عن توفير سيولة نقدية لزبائنه غدا الأحد بسقف سحب يصل إلى 2000 دينار، فيما أعلن مصرف الجمهورية قرع أحمد الشريف بمصراتة عن رفع سقف السحب الشهري إلى 25 ألف دينار.