خاص.. “خميرة”: لدينا أكثر من 13 ألف بيع في 48 مدينة

822

صرح مدير عام شركة تداول للتقنية “علاء الدين خميرة” في لقاء خاص لصحيفة صدى الاقتصادية بأنه سيتم طرح العديد من الخدمات الجديدة خلال عام 2023 , وأضاف بأنه في عالم التقنية نؤمن بتطوير خدماتنا والجودة.

وتابع حديثه قائلًا: أن المستخدم الليبي أُسوة بالمستخدمين في العالم المتطور يتطلع للتطوير ويوجد هناك تسارع في تطلعات وشغف المستخدمين لاستخدام أحدث الإصدارات وتسهيل الخدمات وأن الشركة تعمل على تحديث الخدمات المضافة وإضافة كروت مزودي خدمات الدفع المسبق إلى أكثر من مئة شركة محلية ودولية التي توزع عبر أكثر من 13 ألف نقطة بيع في 48 مدينة وضاحية تحت مضلة رصيد بلس .

وأضاف أيضًا أن الشركة باشرت خلال شهر مايو الجاري بتوسيع شركاتها والانتهاء من ربط منظوماتها بمنظومتي مصرف الصحاري ومصرف شمال إفريقيا لتتيح خدمة بطاقة الخصم المباشر لمئات الألف من زبائن هذين المصرفين العريقين .

وفي سياق حديثه قال: الشركة تعمل حاليًا على أكبر تطوير في منظوماتها وتطوير العمليات الداخلية والتي ستتيح خدمات دولية تطرح لأول مرة عبر مزود خدمة في ليبيا والتي سيتم الإعلان عنها الشهر القادم .

وأشار “خميرة” أيضًا بأن منظومة الدفع المسبق لم تتأثر منظومة الدفع لتداول بأي خلل خارجي وما حصل خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك أنه نتيجة لخلل فني في منظومة شركة المدار الجديد أدى لنفاد مخزون كروت الدفع المسبق وكروت الشحن من نقاط البيع لأسابيع، ولاكن بحمد الله قامت شركة المدار بالعمل على إصلاح الخلل وسيتم توفير كروت شحن المدار عبر نقاط بيع تدول بداية من هذا الأسبوع مع العلم أن نقاط بيع تداول لم تتوقف عن بيع كروت الشحن المسبق لشركات الإتصالات الأخرى في نفس الفترة .