“دردور” ينفي لصدى مطالبته” لصنع الله” الاستعانة بشركة بلاك ووتر ويطالب المؤسسة بإيجاد بدائل عاجلة لمن يقفلون المنشآت النفطية

284

نفى المحلل والكاتب الصحفي د. “فرج دردور” لصحيفة صدى الاقتصادية ما كتبته صحيفة المرصد في عنوانها أنه قال : “نطلب من صنع الله الاستعانة بشركة بلاك ووتر ضد الجيش ولتأديب القبائل المارقة”.

وأوضح “دردور” أن ما استعملته الصحيفة هو “خبث صحفي بذكاء” و هم يعلمون أن عناصرهم واتباعهم يهوون العناوين والحقيقة أن مضمون  المنشور نقلوه بحد ما بمهنية ولكنهم وضعوا عنوانا مزورا، حيث أن العنوان يختلف عن مضمون الخبر، وأضاف قائلا: “المنشور لا يزال موجوداً على صفحتي الشخصية وكتبت فيه أن صنع الله يجب ألا يقف مكتوف الأيدي أمام التهديدات المستمرة للنفط ومن واجبه البحث عن البدائل التي تردع جهلة القبائل الذين لا يستحون”.

واختتم حديثه بالقول “لم أتحدث عن شركة بلاك ووتر ولا أي شي حول هذه المواضيع ونحن ندعم فكرة صنع الله حول تشكيل قوة مشتركة ونتخلص من حرس المنشآت النفطية ، لأن صنع الله يريد خطة أمنية لحماية النفط”.

وأضاف “دردور ” أنه يتخوف من إقفال المنشآت النفطية مطولاً لأنه سيسبب في زيادة معاناة المواطنين مؤكداً أن الإقفال سيؤثر على الإقتصاد ويجب على المؤسسة أن توفر بدائل عاجلة لأن الذين يقفلون المنشآت ويربطونها بمصالح شخصية هم مجرمين و المنشآت النفطية  موارد تخص الأمن الغذائي و الاقتصادي.