رئيس شركة الجوف للتقنية النفطية يؤكد حل مشاكل الموظفين والديون السيادية على الشركة

589
قال رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية “مجدي الدرسي” إن العمل يسير الآن بمجهودات خاصة بعد عودة العمل بمقر الشركة الرئيس في 5/11/2017 بعد صيانة جزئية للمقر الذي تعرض لبعض الأضرار في أثناء الحرب ببنغازي.

وأوضح الدرسي أنه بعد استلام المقر شكلت لجنة لحصر الأضرار وتم إعداد تقرير مفصل بالخصوص مشيرا إلى أن هناك بعض الآليات وقطع الغيار الموجودة بالمخازن تعرضت إلى التلف والنهب.

وأشار الدرسي إلى أن الشركة حاليا تعاني من نقص في قطع غيار الآلات والمركبات، لافتًا إلى أنه تم نقل المواد الخاصة بالحفر والإنتاج إلى المخازن الواقعة بالقرب من مقر الشركة الرئيس.

وأكد ” الدرسي” لوكالة الانباء الليبية بنغازي أن هناك كثيرًا من الآليات الخاصة بالشركة الموجودة بالمواقع النفطية موجودة وبحالة جيدة، وأن عدد العاملين بالشركة بلغ حوالي 1000 مستخدم، مضيفا بأنهم قد واجهتهم مشكلة كبيرة في صرف رواتبهم في وقت سابق ولكن تم حل هذه المشكلة بالإضافة إلى الديون السيادية محذرا من خروج الشركة عن الخدمة أو عجزها عن العمل بشكل موسع وأن هذا الأمر سيوفر فرصة لدخول الشركات الأجنبية إلى العمل بالحقول لأن شركة الجوف شركة وطنية تتبع للمؤسسة الوطنية للنفط حسب قوله.