رئيس هيئة الرقابة الإدارية يناقش مع المجبري مقترحات الترتيبات المالية لسنة 2018

149

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية المكلف “نصر علي حسن” إجتماعاً مع السيد “فتحي المجبري” النائب الثاني للمجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني ،وذلك بمقر الهيئة بطرابلس و ذلك لمناقشة مقترح الترتيبات المالية لسنة 2018م .

وضم الاجتماع كلاً من وكيل الهيئة ومدير عام الإدارة العامة للرقابة علي المصارف بالهيئة ومدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية والسيد مدير إدارة الشئون المالية ، ومدير أدارة الميزانية بالهيئة والسيد مدير مكتب رئيس الهيئة والسادة مستشاري رئيس الهيئة للشئون العامة و الشئون المالية .

وتم خلال الاجتماع تسليم الهيئة نسخه من الترتيبات المالية المقترحة لسنة 2018م ، وذلك لإبداء ملاحظات الهيئة عليها لأخذها في عين الاعتبار قبل الاعتماد النهائي لها .

كما تمت مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالميزانية العامة لسنة 2018م تتمثل في ملف الدعم والإجراءات المتخذة بشأنه من قبل المجلس الرئاسي ، وملف المرتبات الذي أثير حوله نقاش مستفيض بخصوص نسبة الزيادة في هذا الباب ، والإجراءات التي اتخذها الرئاسي بشأنه .

وفي اختتام الاجتماع تطرق الحضور إلي اقتراح الهيئة لإقرار رسوم معينة علي بيع العملة الصعبة ،  مؤكدين أن هذا الأمر الذي يسهم في استقرار الاقتصاد الكلي للدولة باعتباره مسألة مهمة وضرورية .