شركة سوتشي امبيانتي الإيطالية توقع عقد لصيانة البنية التحتية لمستشفى طرابلس الجامعي

474

قام مدير عام مستشفى طرابلس الجامعي “طرابلس الطبي”، الدكتور “نبيل العجيلي” ـ ظهر اليوم بتوقيع عقد صيانة البنية التحتية للمستشفى، مع مدير شركة “سوتشي امبيانتي”، الايطالية السيد “سيزاري ليوني”، وذلك بحضور ممثلة سفارة إيطاليا لدى ليبيا “ماركا تشكوني”.

كما حضر التوقيع العقد مدير الادارة الهندسية ” خالد النقراط”، ومدير الشئون الطبية “عبد المطلب عيسى”، وعدد من المسئولين بالمستشفى.

واكد الدكتور “العجيلي”، بعد توقيع العقد أن الشركة الإيطالية مشهود لها بالكفاءة وستساهم بشكل مباشر في صيانة كل الأعطال التي أدت لتدني مستوى الخدمات بالمستشفى طيلة السنوات الماضية، بسبب عدم دخوله صيانة دورية في كل المجالات، الامر الذي أدى لانهيار بنية المستشفى التحتية،

كما أشار “العجيلي” إلى أن الشركة سيكون لها تعاون مع الإدارة الهندسية التي ستتابع أعمالها، وستقوم بإعارتها عدد من المهندسين والفنيين بمختلف تخصصاتهم للاستفادة من الخبرة الإيطالية في مجال الصيانة، وتقديم كافة التسهيلات لها.

و تعهد مدير شركة الصيانة الإيطالية بالعمل بكل مهنية على تنفيذ كل بنود العقد في إطار التعاون مع إدارة المستشفى، للرفع من مستوى خدماته في مختلف التخصصات، وتقديم أعمال خارج بنود العقد منها صيانة مهبط الطيران العمودي، وتركيب منظومة المراقبة وكذلك ملاعب وحضانة اطفال العاملين بالمستشفى.

وأكدت ممثلة السفارة الإيطالية، بأن توقيع العقد يأتي في إطار التعاون المشترك بين ليبيا وإيطاليا في مختلف المجالات.