صنع الله يناقش مع آمر حرس السواحل جهود محاربة عمليات تهريب المحروقات

244

اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط “مصطفى صنع الله” أمس الثلاثاء مع آمر حرس السواحل العميد “عبدالله تومية” لمناقشة الجهود المبذولة لمحاربة عمليات تهريب المحروقات على طول الساحل الليبي.

وتطرق اللقاء بحسب المكتب الإعلامي للمؤسسة الوطنية للنفط إلى الجهود المبذولة من قبل أفراد حرس السواحل للحد من عمليات التهريب ومناقشة التحديات والعراقيل التي تواجه سير عمل الجهاز بالشكل المطلوب والآلية التي يمكن من خلالها خلق تكامل بين المؤسسة وجهاز حرس السواحل من أجل الحفاظ على مقدرات البلاد.

وأشاد “صنع الله” خلال اللقاء بجهود أفراد جهاز حرس السواحل في سبيل حماية الوطن والعمل على محاربة كافة الظواهر السلبية على الرغم من قلة الإمكانيات وحرصهم على مصلحة الوطن وتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا أن المؤسسة ستعمل على دعم الجهاز وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشار المكتب الإعلامي بالمؤسسة إلى أنه قد تم خلال المدة الماضية القبض على أكثر من 14 ناقلة ومصادرتها واتخاذ إجراءات لملاحقة عدد من الناقلات الأخرى، وذلك من خلال التنسيق بين مكتب النائب العام وجهاز حرس السواحل والمؤسسة الوطنية للنفط ولجنة العقوبات بالأمم المتحدة.