Skip to main content
قرقاب يبحث مع مدير مركز دراسات الطاقة الشمسية إمكانية استخدام الطاقة البديلة في قطاع الاتصالات
|

قرقاب يبحث مع مدير مركز دراسات الطاقة الشمسية إمكانية استخدام الطاقة البديلة في قطاع الاتصالات

عقد رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات القابضة “فيصل قرقاب” اليوم الثلاثاء اجتماعا مع مدير عام مركز البحوث ودراسات الطاقة الشمسية “محمد جمعة رحومة” لمناقشة سبل التعاون بين الشركة القابضة والمركز في مجالات الطاقة المتجددة.

وذكر مكتب الإعلام بالشركة القابضة أن الاجتماع الذي عُقِدَ بالمقر الرئيسي للشركة بطرابلس، حضره عضو مجلس إدارة الشركة القابضة “رجب خليل” ومدير عام الشركة “رجب بن رجب” ، إضافة إلى مدير إدارة أنظمة الطاقة الحرارية بمركز البحوث “باسم بلقاسم”.

وناقش الاجتماع بحث وتطوير سبل التعاون و خاصة في مجال استخدامات الطاقة الشمسية والاستفادة من الخبرات والإمكانيات المتاحة لدي مركز البحوث في إيجاد حلول لبعض المشاكل الفنية في هذا المجال بالاضافة إلى إمكانية الاستعانة بالمركز في اختبار معايير ومقاييس الجودة للمعدات المستعملة حاليا في توليد الطاقة الشمسية.

وتم الاتفاق علي أن يلعب المركز دورا استشاريا فيما يتعلق بمنظومات الطاقة المتجددة وإجراء البحوث والدراسات المشتركة، بالإضافة إلى تنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل لرفع كفاءة قطاع الاتصالات وتطوير التقنيات المستخدمة في مجالات الطاقة التي تشكل العصب الحيوي للقطاع.

مشاركة الخبر