مصرف الأمان يطلق خدمة جديدة لإجراء المعاملات المصرفية عن بعد

581

أعلن مصرف الأمان عن اطلاق خدمة المحادثة الفورية “دارين” ، و التي تعتمد كليًا على الذكاء الإصطناعي Artificial Intelligence الذي توفره شركة أوراكل العالمية و فيسبوك ماسنجر التابع للصفحة الرسمية للبنك .

وبحسب البنك فهذه الخدمة تمكن الزبائن من محادثة التشات بوت و المساعدة الإفتراضية “دارين” من أجل طلب المساعدة في إجراء كافة المعاملات المصرفية كالإطلاع على جميع الحسابات المصرفية و أرصدتها أو الإستفسارعن المنتجات والخدمات المقدمة من طرف البنك .