مصرف الأمان يوضح إجراءات الحصول على منحة أرباب الأسر لسنة 201‪9

4٬968

أعلن مصرف الأمان عن آلية تقديم و إتمام إجراءات منحة أرباب الأسر لسنة 2019 حيث طالب المصرف من زبائنه التأكد بأن أرقام هواتفهم  مربوطة بالرقم الوطني، بالإضافة إلى إيداع المبلغ  المعادل بالدينار الليبي بحساباتهم فئة 888 لكي يتم الحجز والربط وإيداع قيمة الدولار ببطاقاتهم .

وأضاف المصرف أن الزبائن الذين لديهم حسابات  بمصارف اخرى و يرغبون بنقلها لمصرف الأمان بحسب ضوابط مصرف ليبيا المركزي الجديدة أن يتم إرسال البيانات عبر البريد الإلكتروني للمصرف، أو الحضور الشخصي و إحضار صورة من جواز السفر، مستخرج رقم وطني،الرمز السري المستلم من المصرف المركزي،و رقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة والمربوط على رقمه الوطني، وبأقرب فرع يتم استلام البطاقة ، و تعبئة KYC مع نماذج فتح حساب من موقع المصرف.

وأكد المصرف أنه عندما  تتم عملية التسجيل سيرسل رسالة  تحتوي على رقم الحساب و المبلغ المعادل المطلوب إيداعه ، و بعد ذلك تحدد الشباك والفرع الخاص باستلام البطاقة المفعلة و بها رصيد دولار بعد احضار النماذج KYC الأصلية و صورتين شخصيتين.

وأضاف المصرف انه يقبل الإيداعات سواء أكانت نقدية، أو صك مصدق إلكتروني، أو حوالة داخلية أو حوالات RTGS من المصارف التجارية الأخرى .