مصرف الواحة يُطلق خدمة “الزبائن عن بعد” مع استمرار أزمة كورونا

778

أعلنت إدارة مصرف الواحة التجاري اليوم الثلاثاء، عن إطلاق خدمة التواصل مع الزبائن عن بعد، مع استمرار أزمة فيروس كورونا.

وقال مصدر من مصرف الواحة لصحيفة صدى الاقتصادية، إنهم جهّزوا قسما خاصا بخدمة الزبائن عن بعد للمساعدة في عملية التواصل بين المصرف والعملاء في الخارج دون اضطرارهم للحضور شخصيًا تفاديًا للتجمعات البشرية.

وأضاف المصدر، بأن الخدمة الجديدة ستسهل على الزبائن الحصول على الخدمات والاستفسارات التي تخص الحسابات أو البطاقات، إضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها المصرف.

ويأمل القائمون على مصرف الواحة أن تساهم الخدمات الجديدة بمساعدة الزبائن في الحصول على المعلومات، والتقليل من الازدحام بمقرات المصرف خاصة في ظل الخطر الذي يشكله فيروس كورونا على البلاد.

وأشار المصدر إلى أنه يمكن للزبائن التواصل والاستفسار عبر الأرقام والعناوين الموجودة بصفحة مصرف الواحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.