وزيرا العمل والمالية يناقشان ترتيبات توزيع موظفي فائض الملاكات الوظيفية

415

اجتمع وزير المالية المفوض بحكومة الوفاق الوطني “أسامة حمّاد” ووزير العمل التأهيل “المهدي الأمين” أمس الأربعاء بمقر وزارة المالية بطرابلس لمناقشة الترتيبات المتعلّقة بتوزيع موظفي فائض الملاكات الوظيفية على مكاتب العمل والتأهيل والمشاكل التي تواجهها وسبل حلحلتها.

وناقش الوزيران خلال الاجتماع أهم النقاط المتعلقة بعملية تنفيذ توزيع موظفي فائض الملاكات الوظيفية بشكل خاص وبعمل الوزارة بشكل عام منها مخصصات مكاتب العمل والتأهيل بالمناطق، إضافة إلى مناقشة نقص الإمكانيات وسبل زيادة التنسيق والتواصل بين الإدارات الفنية ومركز المعلومات والتوثيق في كلا الوزارتين.

وتم الاتفاق على تكثيف العمل وتوحيد الجهود في سبيل إنجاح ملف توزيع موظفي فائض الملاكات الوظيفية وإحالة البيانات المستوفية حسب المناطق بشكل دوري ومستمر من قبل وزارة العمل والتأهيل تمهيداً لإحالة مخصصاتهم لمكاتب العمل والتأهيل بالتنسيق مع مراقبات الخدمات المالية بالبلديات.

الجدير بالذكر أن الاجتماع حضره وكيل وزارة العمل “علي عكاشة” ووكيل وزارة المالية “المبروك غيث” وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمستشارين ومدير مركز المعلومات والتوثيق في وزارتيْ العمل والمالية.