نفت شركة الخطوط الجوية الليبية ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من تهم موجهة لموظفها “الهادي” مدير منطقة إسطنبول وتؤكد أن هذا الشخص هو شخص ذو كفاءة وشخص لا شك في نزاهته وهذا بشهادة كافة الركاب وزبائن الشركة وأيضاً بمعرفة السفارة الليبية والقنصلية العامة في تركيا حسب المكتب الإعلامي بالشركة.
وأوضحت الشركة بأن ما حصل تحديداً هو أن شخص ليس لديه حجز يريد الصعود بالقوة قام بالتلفظ بألفاظ نابيه وخارجة عن الذوق العام وإتهام الحكومة بكلام لا يليق بمقامها وقام بتهديد موظفي “الكاونتر” ووصفهم بأنهم يأخذون الرشوه بمبلغ مالي وهذا عار عن الصحة لأن الشركة تأخذ مائة ليرة تركية في حالة أن شخص لديه حجز ولم يلتزم بحجزه ولم يقم بإبلاغ الشركة بذلك وهذا معمول به في كافة محطات الشركة الخارجية وهو إجراء قانوني
وأضافت الشركة بان من حق الزبون أن يتقدم بالشكوى لإدارة الشركة في طرابلس ويوضح ما حصل معه وإن كان لديه أي حق فإن الشركة لا تقصر مع زبائنها وتحترم كافة الآراء لأن شركة الخطوط الجوية الليبية هي شركة كل الليبيين