أعلن مصرف الأمان اليوم الثلاثاء عن إطلاق خدمة “ماريا” (BOT)، وذلك لمساعدة زبائن المصرف في الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وهي خدمة أولى من نوعها في ليبيا.
وأضاف الأمان أن خدمة “ماريا” (BOT) ستتعرف على لغتك سواءً كانت العربية أو الإنجليزية، لن تكون بحاجة إلى التنقل بين القوائم الطويلة، إضافةً لتوفير الوقت من خلال تخطي القوائم وإيصالك إلى الوجهة الصحيحة.
وأشار إلى أن هذه الخدمة توفر معرفة الرصيد، معرفة نشاط الحساب، تقديم طلب تحديث الرقم الوطني، تقديم طلب تحديث رقم الهاتف.