المركزي بنغازي يوجه مراسلة للمصارف بضرورة تفعيل وحدة معالجة شكاوي العملاء

199

وجه مدير إدارة الرقابة المصرفية بمصرف ليبيا المركزي بنغازي “أسامة الشكري” رسالة إلى المدراء العامين بالمصارف ومدراء إدارات الفروع بالمنطقة الشرقية بشأن تفعيل وحدة معالجة شكاوى العملاء .

كما طالب الشكري افادته حتى تاريخ اليوم بما تم انجازه على صعيد حماية عملاء المصارف وذلك وفق المتطلبات المنصوص عليها بمنشور مصرف ليبيا المركزي رقم ( 2020/03 ) المؤرخ في 2020 / 05 / 10 م ، بخصوص حماية العملاء المرفق به دليل حماية العملاء مع تأكيده بضرورة تفعيل وحدة معالجة شكاوي العملاء.