
| أخبار
خاص: مسؤولة بقسم التسويق بالشركة الدولية المنظمة للمعرض: الهدف الأساسي للمعرض هو تعريف الدول بالشركات المحلية في ليبيا
صرحت مسؤولة بقسم التسويق بالشركة الدولية المنظمة للمعرض “سمر البركي” حصرياً لصحيفة صدى الاقتصادية خلال فعاليات معرض ليبيا للغذاء قائلة: تم التنسيق للمعرض منذ بداية شهر نوفمبر الماضي مع مدير التسويق “حسين عثمان”، حيث تم التواصل مع الشركات ويتم إعطائهم مساحات ايجارهم وكل شركة وشن متخصصة.
وأضافت بالقول: والمعرض متخصص ليس في الغذاء فقط وإنما في التعبئة والتغليف والمياه والديكورات الخاصة القهوة، كما يعتبر هذا المعرض متنوع ويوجد به عدة شركات من دولية ولا يحتكر على الجانب المحلي من ضمن هذه الشركات في دول عدة منها تونس واليونان والجزائر ومصر وإيطاليا وتركيا التي تحتل نصف جناح في 58 ونستطيع أن نقول أن معرض ليبيا للغذاء كان دولي بجدارة.
وتابعت بالقول: إن المعرض مخصص لعرض المنتجات ولا يوجد بيع، وكذلك الهدف الأساسي تعريف الدول بالشركات المحلية في ليبيا وتوطيد العلاقات والصفقات خارجياً مع المنتجات المحلية.