التجاري الوطني : فتح خدمة طلب الاعتمادات المستندية عبر المنظومة الالكترونية

337

أعلن المصرف التجاري الوطني عن فتح خدمة طلب الاعتمادات المستندية عبر المنظومة الالكترونية الخاصة بالمصرف وفق الآليات الجديدة التي تم إقرارها من قبل مصرف ليبيا المركزي.

وأوضح المصرف أنه على جميع زبائن المصرف من شركات ومؤسسات ممن يرغبون في الاستفادة من خدمة الاعتمادات المستندية تحديث واستيفاء جميع مستنداتهم وتحميلها في المنظومة وتحميل الفاتورة المبدئية والنسخة المترجمة من مكتب ترجمة معتمد، أما الشركات والمؤسسات التي لم تقم بتجديد اشتراكها أو التي لم تشترك فبإمكانها التسجيل في المنظومة مع تعبئة جميع البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة.

وأشار المصرف التجاري الوطني إلى أن إبراق الاعتمادات المكتملة سيكون خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام فقط، وأضاف أنه لا يشترط الإيداع النقدي من الزبائن لإبراق الاعتماد، منوها إلى أن الأولوية في فتح الاعتمادات ستكون للشركات التي تحتفظ بإيداعات قديمة في حساباتها لدى المصرف التجاري الوطني.

وكشف المصرف عن إصداره بطاقة “ماستركارد” البلاتينية التي ستقدم لحاملها خدمات وامتيازات متعددة وتمنح فرصا مميزة في مجالات السفر والتسوّق والخدمات الترفيهية بما فيها ذلك ميزات عضوية أولوية المرور في المطارات وخدمة تأمين السفر الشامل والمجاني والخصومات في عدد من الفنادق والمطاعم العالمية.