شركة الاتصالات القابضة تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطوات العملية لتطوير قطاع الاتصالات في ليبيا

534

نظم مجلس إدارة شركة الاتصالات القابضة ورشة عمل بفندق كورنثيا بطرابلس تمّ خلالها مناقشة الخطوات العملية التي من شأنها ضمان استئناف تنفيذ مجموعة من المشاريع والمبادرات المهمة التي ستساهم وبشكل كبير في الرفع من جودة الخدمة ومن كفاءة موظفي قطاع الاتصالات.


وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات ” فيصل قرقاب ” أن هذه الورشة تعتبر استكمالا للاجتماعات التي عقدتها الشركة خلال الفترة الماضية بمجالس الإدارات بالشركة والجمعيات العمومية للشركات التابعة لها والتي تمّ فيها دراسة فرص التطوير والتدريب والتأهيل للكادر الوظيفي الموجود بالشركة وإمكانية إعداده للمرحلة القادمة.

وأوضح ” قرقاب ” أن فكرة الورشة بالأساس كانت لمناقشة الأوضاع الراهنة للشركة وخطة العمل المستقبلية خلال الثلاث سنوات القادمة والتحديات التي يمر بها قطاع الاتصالات في ليبيا، كما تمّ التطرق لكيفية خلق منصة متكاملة يستطيع القطاع من خلالها البدء في استئناف مشاريع البنية التحتية وتطوير الخدمات وتحسين جودتها وفتح فرص للقطاع الخاص للمساهمة في مشاريع البنية التحتية التي تم إطلاقها.

وتخلل هذه الورشة مجموعة من العروض التقديمية لكل الإدارات بالشركة وتبعتها حلقات نقاش موسعة حول مراجعة وتحديث مؤشرات النجاح بالنسبة لكل إدارة كما تم مناقشة أهم الفرص وتعريف الأولويات وخطوات العمل والجداول الزمنية لتفيدها.